19-أغسطس-2023
ليفربول

"Getty" محمد صلاح يتخطى رقم ستيفن جيرارد

حقق ليفربول أوّل انتصاراته بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف لواحد، في لقاء جرى مساء السبت على ملعب الأنفيلد.

ليفربول فشل في تحقيق الانتصار بالجولة الأولى من البريميرليغ، حينما انتهت مواجهته مع البلوز في الستامفورد بريدج بالتعادل، لذلك تحتم عليه الانتصار أمام بورنموث في أولى مواجهات الريدز على ملعبهم، التوقعات كانت كبيرة، خصوصًا أن آخر لقاء بين الفريقين في الأنفيلد بالموسم الماضي، انتهى بنتيجة قياسية لرفاق محمد صلاح بتسعة أهداف دون رد.

ليفربول

لكنّ بورنموث صعق الجميع بوقت مبكّر، استغل الأخطاء الدفاعية الساذجة من الريدز وسجّل هدفًا مبكّرًا بالدقيقة الثالثة عبر سيمينيو، لكنّ ليفربول استعاد زمام المبادرة. رويدًا رويدًا بدأ الفريق في تشكيل الخطورة، وكان له ما أراد حينما سجّل هدف التعديل بواسطة لويس دياز في الدقيقة 28.

ليفربول

ليفربول واصل أفضليته بعد تسجيله هدف التعديل، حيث سنحت له فرصة تسجيل هدف التفوق عبر محمد صلاح من ركلة جزاء، النجم المصري نفذ الركلة إلا أن الحارس تصدى لها، لكنّ صلاح أكمل الكرة بسهولة بعد ذلك في الشباك، ليدخل تاريخ النادي من بوابته الذهبية، فبهذا الهدف تخطى صلاح أسطورة الريدز ستيفن جيرارد، وسجّل الهدف رقم 187 في مسيرته بقميص ليفربول.

ليفربول

مُني ليفربول بضربة قوية تمثلت بطرد لاعب خط الوسط ماك أليستر في الدقيقة 58، ومع ذلك حافظ أصحاب الأرض على أفضليتهم، وترجموها بهدف ثالث سجّله دييغو جوتا بعد طرد زميله بأربع دقائق، ليكسب ليفربول أوّل ثلاث نقاط له في الموسم.