09-مارس-2017

صورة تلخص مشهد المراهنات وكرة القدم في ألمانيا (Getty)

جعلت التكنولوجيا الحديثة من المراهنة عملية سهلة يمكن أن يقوم بها أي إنسان من منزله، وإذا ما كان هناك سوق يكبر كل يوم فإن المراهنات على كرة القدم هي من الأكبر في العالم، وفي معظم الأحوال تنتهي بالخسارة بعد صرف 5 دولارات أو 5 جنيهات استرلينية.

يعتبر كثيرون أن توقع النتيجة في كرة القدم أو توقع من سيسجل الهدف الأول يحتاج إلى الكثير من المهارة، لكن الحقيقة هو أن الأمر يحتاج إلى الكثير من الحظ.

راهن على 17 مباراة بـ 51 جنيه استرليني والشرط ليفوز بالرهان هو أن يصيب في  النتائج جميعها

في ليلة الأربعاء كان أحد المراهنين قد وضع 51 جنيهًا استرلينيًا في حسابه، وراهن على 17 مباراة والشرط ليفوز بالرهان هو أن تصيب معه النتائج جميعها، وبالفعل فإن هذا المراهن أصاب العديد من المباريات منها أن يسجل بايرن ميونيخ وآرسنال في مواجهتهما ومنها نتائج مباريات في الدوري الإيطالي والإسباني، لكن التوقع الأهم الذي كان ينتظره هو من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة.

إقرأ/ي أيضاً: سانشيز يدقّ مسماراً في نعش فينغر وأرسنال

وفي الوقت الذي كان العالم يستمتع بالحدث التاريخي في مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان بعد عودة الفريق الكتلوني في أفضل "ريمونتادا" في التاريخ، كان احد المراهنين يجني أرباحاً خيالية، منحه إياها هدف سيرجيو روبيرتو في الدقيقة الأخيرة الذي أهل برشلونة إلى دور الثمانية.

ووصلت أرباح هذا المراهن إلى 117 ألف جنيه استرليني بعد أن وضع مبلغًا لم يتجاوز 51 جنيهًا استرلينيًا.

شاهد تفاصيل الرهان في الصورة

صورة الرهان الذي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ/ي أيضاً:

المستحيل ليس كتالونيًا.. برشلونة يصنع الإعجاز

ماذا لو تغيب باريس سان جيرمان عن مواجهة برشلونة؟